البريد الإسلامي

الخميس، 16 ديسمبر 2010

لانمتلك شهادات فكر منحط ياسديري+فيديو لأول مذيعة منقبة في ام بي سي مع الشيخ الغزالي


لانمتلك شهادات فكر منحط ياسديري


لا أعرف ما الذي يدفع شخص مثل تركي السديري لإطلاق تصريحات لا علاقة لها بما يدور في الساحة الإعلامية الفكرية.
يقول السديري في تصريح له على إحدى الإذاعات أن بعض القائمين على الصحف الإلكترونية لايملكون حتى الابتدائية والمتوسطة.

سؤالي لصاحب الدكتوراه السديري ما الذي استفدناه من الذي يحملون شهادات الدكتوراه في صحفكم المطبوعة التي تمارس الضلال ليل نهار وتنشر الفساد الفكري في المجتمع وتقدم صورة سلبية و سيئة عن السعودية.

كوني صحفي الكتروني وأعتز بهذا , أتشرف بأن أكون صحفي يحمل معه فكر إسلامي يعود للقرآن والسنة, التي تغني عن شهادتكم التي لم نستفد منها أي شيء.

الصحافة الإلكترونية منذ نشأتها في السعودية بصحيفة الوفاق التي تم إغلاقها ومن ثم( سبق ولجينيات وعاجل) وغيرها من الصحف المميزة ,فتحت باب للحرية التي أنت تطالب بها وتناقض كلامك في كل مرة تطل بها علينا من خلال الصحافة المتميزة ببعض المتخلفين الذين لا يحملون سوى هم حرية المرأة وانفتاح المجتمع.

وأنت لا تريد لأحد أن يكشف لهذا  الشعب زيغ وكذب الصحف المطبوعة  ,الذي كشفته الصحف الإلكترونية  ما أنتم عليه من خداع وضلال وحب للكراهية.

وأنا أقول لك أنا أريد أن أعمل في صحيفة الرياض وأنا أمتلك شهادة ثانوية وسأنهي دراستي الجامعية ,فهل ستوافق على عملي في الصحيفة وأنا لا أحمل فكر بن بخيت ولا الغيث , أحمل ماترغب به من شهادة جامعية لكن لا أحمل فكر منحط.

فصحيفة (سبق ولجينيات) مثلا أنجزت الكثير في خلال عام , وأنت تحاولوا الهدم منذ نشأتكم حتى في هذه لم تفلحوا.

صحيفة (سبق)  الآن تفوقت على جميع الصحف المطبوعة التي لا تهتم إلا في لبس المرأة للتنورة وقيادتها السيارة والهجوم على العلماء وطلبة العلم والوافدين. هذا هو منهجكم .

على الأقل سبق وغيرها من الصحف الإلكترونية أعطتنا الفرصة للعمل في جو مريح بعيد عن الكراهية التي تسود  أروقة الصحافة المطبوعة.

قبل أكثر من أسبوع قرأت خبر  في صحيفة الوطن السعودية (كذبة إبريل ) عام 2008 م والتي كانت فكرة لصحيفة( الراي) الكويتية لتمنح جوائز لأفضل تعليق , على ما يبدوا  أن المحرر نقل الخبر من المنتديات ولم يقرأ تاريخ إضافته للمنتدى , فهل هذه المهنية التي ترأسها , بل أن هناك خبر في صحيفة أردنية كان بخصوص المرأة وتم نقل الخبر في صحيفة الرياض مع التغيير في الخبر. وقضية إطلاق النار على الوطن من الأيدي الغدارة وكذبة الوطن الشهيرة .

فعن أي شيء تتكلم ياتركي , فالجاهل يفهم أكثر من كثير من الصحفيين الذي يعملون معكم , بل الكثير من موظفيك لا يفهمون وسذج.
 عملت مع  صحيفة سعودية مطبوعة, وقابلت مدير  تحريرها  الذي لم أراه يسجد لله سجدة واحدة ,طلبت منه أن أجري حوار مع الشيخ يوسف الأحمد فقال لي :هذا من المغضوب عليهم والضالين , وفي المرة الأخرى أجريت حوار مع الشيخ حاتم العوني الشريف وكان هناك خلاف بسيط  مع مدير التحرير عن يوم نشره فقال لي : هل ممكن أن أقول لك كلام وسخ؟ فهل هذه الصحافة التي ترعاها

وفي الأخير أقول لك اعمل عمل صالح في آخر حياتك لعلك تلقى الله في طاعته,في يوم لا ينفع فيه الندم.


حاتم عودة
 al-wee@hotmail.com
دون يوم الجمعة
11محرم 1432هــ


الفيديو:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق